tharwa education gov dz 2020 كشف النقاط

tharwa education gov dz 2020 كشف النقاط

رابط دخول علي نتائج الفصل الثاني في الجزائر 2020

والآن سنعرض إليكم خطوات الدخول ورابط الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية الوطنية الجزائرية ، وذلك بعد قرار تعطيل الدراسة في دولة الجزائر لفترة مؤقتة أطلقت الوزارة الموقع الإلكتروني الذي سنقوم بعرضه إليكم الآن يمكنك إتباع الخطوات بشكل صحيح لتتمكن من عملية الدخول وذلك لجميع المراحل الدراسية والصفوف التعليمية “الإبتدائية ، والمتوسطة ، والثانوية” :-

  • قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني “من هنا“.
  • قم بملئ البيانات المطلوبة.
  • ثم قم بالضغط علي كلمة “عرض”.
  • شرح التسجيل في فضاء الأولياء الخاص بوزارة التربية –

     

    في هذا الفيديو سوف تتابع ن طريقة التسجيل والاطلاع على كشوف نقاط ابنائكم للفصل الثاني 
    التسجيل يتم باربعة مراحل :
    يجب الدخول من الكمبيوتر وليس الهاتف
    1-ادخال بريد الالكتروني و رقم المرور من انشاءك يعني خاص بك وشخصي
    2 الموافقة على الشروط
    3 تسجيل معلومات الولي ( الاب او الام او ولي آخر)
    4-تسجيل معلومات التلميذ
    ملاحظات : تم الغاء خاصية تأكيد البريد الالكتروني و بالتالي التسجيل مباشرة و بسهولة.
    رمز التلميذ تجده في الشهادة المدرسية و بمجرد وضعك للرمز سيخرج لك اسم التلميذ آليا.. 
    والان نترككم مع الفيديو

    يمكن للجميع فضاء اولياء التلاميذ معدلات الفصل الثاني 2020 عبر موقع ثروة، حيث يرغبون في استخراج كشف النقاط من وزارة التربية الوطنية الجزائرية منذ أيام مضت، وتمكن بالفعل البعض من الحصول علي كشف نقاط نتائج الفصل الثاني باستخدام الرقم الوطني للتلميذ، ولكن ما زال البعض عاجزاً عن الحصول عليها، لهذا نوفر لكم كيفية الحصول مع شرح مبسط.

    نتعرف معكم الآن من خلال التقرير التالي علي كيفية استخراج كشف النقاط للتلميذ ضمن فضاء الاولياء، حيث يمكنكم معرفة نتائج الفصل الثاني عبر موقع وزارة التربية الوطنية الذي نوفره لكم، فكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات الموضحة أدناه وعدم التسرع، كما يمكنكم ترك مشاكلكم واستفساراتكم في تعليق.

    نتائج الفصل الثاني 2020 النقاط

    يمكنكم التعرف علي كشف نقاط الفصل الثاني الآن، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية كشف نقاط فضاء اولياء التلاميذ 2020 عبر الموقع الإلكتروني ثروة tharwa education gov dz، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة المشاكل العالمية بخصوص كورونا المستجد القادم من الصين والذي يهدد كافة أنحاء العالم.

    كشف نقاط الفصل الثاني 2020 فضاء الاولياء tharwa education gov dz
    كشف نقاط الفصل الثاني 2020 فضاء الاولياء tharwa education gov dz

    تمكن الكثيرين من الحصول علي معدلات الفصل الثانى عن طريق الخطوات التي وضحناها لكم، وللاستخراج بكل سهولة، يجب عليكم تنفيذ ما سنوفره لكم الآن نقلاً عن وزارة التربيه الوطنيه الجزائرية للتعرف علي كشف النقاط 2020 الفصل الثاني.

    حل مشكلة الرقم الوطني للتلميذ

    يعاني الكثير من التلاميذ، وكذلك خلال فضاء الاولياء مشكلة في الحصول علي رقم التلميذ الوطني، وجاء إلينا العديد من الشكاوى بخصوص ذلك، لهذا نوفر لكم الشرح المبسط لحل تلك المشكلة كالآتي من خلال هذا الفيديو.

    رابط كشف النقاط tharwa

    يمكنكم الاستعلام عن نتائج الفصل الثاني وفق ما سنوضحه لكم الآن بالخطوات الآتية:

    • الخطوة الأولي: يتم الدخول للموقع التالي، رابط موقع ثروة لنقاط التلاميذ.
    • الخطوة الثانية: يتم إدخال الرقم الخاص بالتلميذ.
    • الخطوة الثالثة: يتم إدخال رقمه السري الخاص به.
    • الخطوة الرابعة: يتم الضغط علي الاستخراج.

    تكونوا بذلك تمكنتم من الحصول علي كشف نقاط التلاميذ الفصل الثاني فضاء الاولياء 2020، ومن تواجهه مشاكل يمكنه التواصل معنا من خلال التعليقات والاستفسار عما يواجهكم.

    مشاكل معدلات الفصل الثاني

    يواجه البعض عدة مشاكل للحصول علي نتائج الفصل الثاني من خلال موقع ثروة الالكتروني، tharwa education.gov، ومعظم هذه المشاكل بسبب عدم استخدام متصف إلكتروني صحيح من الحاسوب، ويتم استخدام الهواتف الذكية والتي قد لا تعمل مع البعض، فكل ما عليكم هو المحاولة من الحاسوب.

    تمكن الكثيرين من استخراج كشف النقاط للفصل الدراسي الثاني كما وضحنا لكم، ولكن من يواجهون مشاكل معينة عليهم محاولة التواصل مع المدرسة قد تكون هناك أخطاء في البيانات، أو عليكم المحاولة في وقت لاحق للحصول علي معدل التلميذ في جميع المحافظات وفق ما وضحناه لكم من خطوات مبسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.