موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM 2019

0

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
اعلنت وزراة التربية الوطنية و التي يتراسها الأستاذ عبد الحكيم بلعابد (وزير التربية الوطنية) على تاريخ نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط في الموقع المخصص لها و ذلك يوم 1 جويلية 2019. حيث يمكن للتلاميذ ابتداءا من هذه التاريخ معرفة النتائج التي تحصلوا عليها في امتحان شهادة نهاية التعليم المتوسط.

نصائح قبل الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
ليكن في علمك عزيزي التلميذ أن نتيجة الامتحان هي تحصيل حاصل لكل المجهودات التي بدلتها في العام الدراسي و هي حوصلة تعبك و سهرك في الليالي فمن طلب العلا سهر الليالي فمبروك لكل من تعب في دراسته و نجح في الامتحان لان اسسك متينة. و من نجح بالغش و الاعتماد على الغير فنجاحك بخار و طريقك قصيرة ان لم تغير اسلوبك. ام بالنسبة للتلاميذ الذين تعبوا و اثرت عليهم ظروف مفاجئة ايام الاختبار ورسبوا اقول لكم لا تحزنوا فالله لا يكلف نفسا الا وسعها و الحياة طويلة فبامكانكم اعادة الاختبار و النجاح باذن الله.

موقع و رابط اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM هو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz . حيث يكفيكم لمعرفة نتيجة امتحان شهادة التعليم المتوسط 2019 ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.
حظ موفق لجميع المترشحين و بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله.

هنا الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 bem

الموقع  site   bem.onec.dz

اترك رد