bac onec.dz |رابط نتائج البكالوريا 2020

رابط الديوان الوطني نتائج الجزائر

نتائج البكالوريا bac الجزائر

أنهى طلاب وطالبات البكالوريا الجزائر امتحانات العام الدراسي منذ حوالي 10 أيام في الفترة من 20 إلى 25 جوان، وأشارت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة استعداد لإعلان نتيجة البكالوريا bac الخميس المقبل.

أكدت الدكتورة  بن غبريت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك أن أعمال المراجعة والتصحيح تمت داخل المراكز المعدة من الوزارة، وأشارت أنه نظرا لأهمية نتائج البكالوريا bac الجزائر تم اختيار القائمين على أعمال التصحيح والمراجعة بدقة شديدة، وأكدت على اختيار أفضل العناصر لتقدير درجات الطلاب ورصد الدرجات ومراجعة أوراق إجابات الطلاب أكثر من مرة، وصرحت بالأمس بن غبريت عن موعد إعلان نتائج البكالوريا  bac الجزائر نهاية الأسبوع الحالي والمقرر لها يوم الخميس الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر.

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا bac الجزائر

أكدت الدكتورة بن غبريت وزيرة التربية الوطنية أنه سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات، وأشارت إلى أنه هو الموقع الرسمي المنوط له إعلان نتائج الامتحانات بجميع المراحل التعليمية بدولة الجزائر.

رابط وزارة التربية الوطنية بالجزائر للتعرف على نتائج البكالوريا  من هنا

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات التعرف على نتائج البكالوريا 2019 عبر الولوج إلى موقع الديوان الوطني من هنا، وإدخال رقم التسجيل والرقم السري وهذه هي الطريقة الوحيدة للتعرف على نتائج البكالوريا bac الجزائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.