رابط نظام نور برقم الهوية 1440هـ .. “ننشر” استظهار نتائج اختبارات الطلاب EduWave دون رقم سري كل المراحل الدراسية

تابع معكم أخر أخبار إعلان نتائج الطلاب نظام نور 1440هـ برقم السجل المدني لطلاب 1440 noor results جميع المراحل الدراسية الفصل الدراسي الأول، وخطوات الاستعلام المباشر عن النتائج إلكترونياً حتى في حال فقدان الرقم السري، حيث يُعتبر نظام نور هو برنامج إلكتروني يتبع وزارة التعليم بالسعودية ويمكن من خلاله متابعة سير العملية التعليمية للتلاميذ والطلاب من مرحلة رياض الأطفال حتى الثانوية.

رابط نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

يمكن تسجيل الدخول لنظام نور من خلال طريقتين:-
الطريقة الأولى: بإستخدام بيانات المستخدم، والتي يتسلمها الطالب من مدرسته وهي عبارة عن “اسم المستخدم” و”كلمة المرور” وفي حال كان الطالب لا يمتلك تلك البيانات يمكنه التوجه إلى المدرسة والحصول عليه، أو استخدام الطريقة الثانية.

الطريقة الثانية: تسجيل الدخول إلى نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق وبدون رقم سري، حيث يتيح الحساب إمكانية دخول الطالب أو ولي أمره إلى البرنامج في حال فقدان بيانات المستخدم برقم السجل المدني “رقم الهوية”.

من خلال نظام نور يمكن لجميع الطلاب الإستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها البرنامج، والتي تسهل كثيراً على الطلاب وأولياء الأمور متابعة الدراسة من المنزل، وطباعة الشهادات أون لاين، وتقييم المستوى الشهري للطلاب.

نور نتائج الطلاب

تُعرض نتائج الطلاب عبر نظام النور للفصل الدراسي الأول بعد نهاية أعمال التصحيح مباشرة لكافة المراحل التعليمية، ويمكن لكل طالب معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول “نتائج الاختبارات بخطوات سهلة وبسيطة تبدأ مع تسجيل الدخول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.