التخطي إلى المحتوى

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة عن تفاصيل مسابقة توظف للمستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب لمختلف مصالحها .

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن الشعب المطلوبة في المسابقة والتي تتمثل في شعبة الإدارة العامة، التوثيق والمحفوظات، الإحصاء، الإعلام الآلي، الموارد المائية، شعبة السكن والعمران، الأشغال العمومية، الرياضة، الصحة، البيطرة.

وأوضحت أن ملف الترشح يودع لدى المصالح المحلية للشرطة، وينبغي أن يشمل الوثائق التالية:  طلب خطي للمشاركة، نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل أو المستوى الدراسي مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين بالإضافة إلى بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح.

وأفادت أنه يتعين على المترشح المقبول نهائيا في المسابقة على أساس الشهادة قبل تعيينه استكمال الملف بـ نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية، شهادة السوابق العدلية، سارية المفعول، شهادة الميلاد رقم 13، شهادة طبية عام وطب الأمراض الصدرية، شهادة عائلية عند الاقتضاء، 6 صور شمسية.

كما أشارت إلى أن تاريخ اختتام التسجيلات في المسابقات والاختبارات يحدد بـ 15 يوم عمل ابتداء من تاريخ الإشهار عن المسابقة والاختبارات.

وأكدت أن أي ملف لا غير مكتمل لن يقبل من طرف لجنة الانتقاء الأولى، حيث وضعت رابطين للاطلاع على أكثر التفاصيل الخاصة بالمسابقة

المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن إطلاق مسابقة توظيف خاصة بالمستخدمين الشبيهين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *