اخبار التربية

نتائج شهادة التعليم الاساسي (التاسع سوريا) والاعدادية الشرعية 2021 moed.gov.sy عبر رابط وزارة التربية

 

Contents

نتائج التعليم الأساسي

يترقب الطلبة والطالبات النتائج بفارغ من الصبر، بعد أن تم الإعلان الرسمي عن توقيت عرض النتائج على الموقع الرسمي، تابع المقال، وتابع رابط وزارة التربية السورية، من أجل متابعة نتائجك عن قرب، ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في الحياة العلمية والعملية، ونسعى لنقل أخبار التعليم بشكل واضح.

نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية

تابع هذا الرابط

http://moed.gov.sy/scientific/index.php

، ويمكنكم الإطلاع على النتائج عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بالطلبة، حيث مر الطلاب بظروف خاصة في هذا العام، حيث عانى العالم من ظروف صحية قاسية، تمثلت في الفايروس المستجد، الذي أثر بشكل كلي على التعليم في العالم بشكل كلي، مما يعني أن ظروف إختبارات الطلبة كانت خاصة في العام الدراسي الحالي.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy

رابط وزارة التربية السورية، هو المختص بعرض نتائج الطلبة والطالبات في مختلف المراحل التعليمية، وقد تم الإعلان عن نتائج البكالوريا، وبانتظار نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية 2020، حيث يترقب الطلبة والطالبات النتائج من أجل التعرف على المرحلة المقبلة، تابع المقال، ونسعى لنقل التقارير بشكل واضح من خلال المصادر الموثوق في صحتها.

السابق
moed.gov.sy نتائج التاسع في سوريا دورة 2021 – نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية حسب الاسم عبر وزارة التربية السورية
التالي
نتيجة الثانوية الليبية 2021 المركز الوطني للامتحانات “result.moe.gov.ly”

اترك تعليقاً