التعليم المتوسط

اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021
اعلنت وزراة التربية الوطنية و التي يتراسها الأستاذ عبد الحكيم بلعابد (وزير التربية الوطنية) على تاريخ نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط في الموقع المخصص لها و ذلك يوم 1 جويلية 2020. حيث يمكن للتلاميذ ابتداءا من هذه التاريخ معرفة النتائج التي تحصلوا عليها في امتحان شهادة نهاية التعليم المتوسط.اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 1

نصائح قبل الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 
ليكن في علمك عزيزي التلميذ أن نتيجة الامتحان هي تحصيل حاصل لكل المجهودات التي بدلتها في العام الدراسي و هي حوصلة تعبك و سهرك في الليالي فمن طلب العلا سهر الليالي فمبروك لكل من تعب في دراسته و نجح في الامتحان لان اسسك متينة. و من نجح بالغش و الاعتماد على الغير فنجاحك بخار و طريقك قصيرة ان لم تغير اسلوبك. ام بالنسبة للتلاميذ الذين تعبوا و اثرت عليهم ظروف مفاجئة ايام الاختبار ورسبوا اقول لكم لا تحزنوا فالله لا يكلف نفسا الا وسعها و الحياة طويلة فبامكانكم اعادة الاختبار و النجاح باذن الله.

موقع و رابط اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 

موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM هو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz . حيث يكفيكم لمعرفة نتيجة امتحان شهادة التعليم المتوسط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.
حظ موفق لجميع المترشحين و بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله.

هنا الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 bem

الموقع  site   bem.onec.dz

السابق
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz
التالي
نتائج شهادة التعليم الابتدائي غدا صباحا 16 جوان في المؤسسات

اترك تعليقاً