التعليم المتوسط

استخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2021

لم يتبق الا بضعة أيام عن انطلاق عملية سحب استدعاءات  شهادة التعليم المتوسط 2021, بحيث سيتمكن تلاميذ الرابعة متوسط من الولوج الى موقع التسجيلات من جديد من اجل سحب استدعاءاتهم  بداية من 15 افريل 2021وهذه العملية متاحلة لكل الطلاب والطالبات مستوى الرابعة متوسط احرار ونظاميين الذين قاموا بتسجيل انفسهم في شهادة التعليم المتوسط دورة 2021، بعدما انتهت مرحلة تأكيد التسجيلات يوم 16 فيفري 2021

شرح سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2021 convocation bem


1- توجه الى موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz
2-

استخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2021 1

  1. اختر الولاية.
  2. اسم المستخدم تجده في استمارة التسجيل.
  3. كلمة السر كذلك في استمارة التسجيل.
  4. اجابة على السؤال السري.
  5. انقر على استظهار.
إنتبه: ان مسؤوليتك كاملة على المعلومات التي حجزتها
إذا اكتشفت اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 25 ماي كأقصى حد .

هــــام جدا

إذا لم يسمح لك البرنامج من استظهار استدعائك فهذا يعني أن ملفك به خلل ويتوجب عليك التقرب من المؤسسة التي تتبعها من أجل تسوية الوضعية قبل 25 ماي .

اين اجد اسم المستخدم الخاص بي ؟ 

اسم المستخدم و الرقم السري موجود في اسفل استمارة التسجيل في شهادة التعليم الابتدائي . وعليه يرجى من الجميع و خاصة مديري المؤسسات اعلام المترشحين و تعليق نسخة من هذه المراسلة بالمؤسسة .

ماذا افعل حين لا أعرف اسم المستخدم الخاص بي او رقم التسجيل ؟

في حالة ضياع الوصل الذي به اسم المستخدم و كلمة السر ، او حدثت معك اي مشكلة ايا كان نوعها ، فما عليك التقرب من المؤسسة المعنية بذلك في حدود الرزنامة الخاصة بسحب سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط .

موقع bem.onec.dz  سحب الاستدعاء

يقوم المترشحون الراغبون في سحب استدعائهم بالدخول لموقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط و هو نفس موقع التسجيل ، وعن طريق الرابط التالي :
السابق
تحضير نص ركوب الخيل للسنة اولى متوسط الجيل الثاني
التالي
مواضيع مقترحة لشهادة التعليم الابتدائي 2021

اترك تعليقاً