التخطي إلى المحتوى

كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021

يترقب أكثر من 620 ألف طالب وطالبة بجميع ولايات الجزائر ينتظر صدور نتائج المتوسط برقم التسجيل، حيث أعلن مسئول الديوان الوطني المسئول عن عمليات التصحيح بأن هناك ارتفاع في المؤشرات الأولية مقارنة بالأعوام الماضية، ، كما نتأكد لطلابنا بأن هناك متابعة مستمرة خلال الساعات  القليلة القدمة لحين اعتمادها رسميا.

الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz

هنا موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “البيام” –Résultats du BEM 2021 en Algérie avec bem onec dz – للمترشحين المتمدرسين والاحرار، جميع الولايات برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكذا موقع فضاء أولياء التلاميذ التابع لوزارة التربية الوطنية.

كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem onec:

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

bem.onec.dz

سيتم تفعيل موقع النتائج يوم اعلان النتائج رسميا

تم اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط  لدورة جوان 2021 لكل التلاميذ المسجلين في قسم السنة الرابعة المتوسط، في الفترة بين 15 الى 17 جوان 2021 سوف يعلن عن النتائج يوم2 جويلية أو بعد هذا التاريخ بيوم أو يومين.

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021:

كما هو معلوم لدى جميع التلاميذ أنه ينتقل الى السنة الاولى ثانوي كل تلميذ تحصل على معدل يساوي او يفوق 10 من 20، مع امكانية تطبيق معدل الانقاذ على التلاميذ الراسبين فيما بعد والذي يتم فيه احتساب المعدل السنوي المحصل عليه خلال الفصول الدراسية.

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021:

انتهت امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2021 خلال شهر جوان الماضي، واليوم يتسأل جميع تلاميذ السنة الرابعة متوسط عن موعد صب نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 دورة جوان عبر الموقع الالكتروني الخاص بالنتائج، واعلانها رسميا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وفضاء أولياء التلاميذ، وفعليا قامت وزارة التربية الوطنية بتحديد موعد معين لظهور النتائج الذي هو يوم 05 جويلية 2021 في حين يمكن تقديم موعد اعلان النتائج مابين 02 او 04 جويلية ان شاء الله.

كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021:

سيتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط résultats du BEM 2021 ويمكن الاطلاع على النتائج وكشوف النقاط برقم التسجيل لجميع الولايات، وهنا نبين لكم خطوات استخراج النتيجة:

الدخول عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz سيتم تفعيل موقع النتائج يوم اعلان النتائج رسميا.

ملاحظة: كشوف النقاط الخاصة بشهادة التعليم المتوسط 2021، في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من يوم 05-07-2021 بإمكانك سحب كشف النقاط بالعودة مجددا الى هذا الموقع.

هنا موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz:

تمت في الفترة الحالية أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة النهائية لعلامات التلاميذ في جميع المواد، لتأتي بعدها مرحلة صب النقاط والمعدلات في الأرضية الرقمية لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، وعليه يتيح لكم موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات امكانية الاطلاع على النتائج من على الانترنت من خلال الرابط التالي:

يمكنكم الإطلاع على النتائج وسحب كشف النقاط :

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

bem.onec.dz

  • ادخال رقم التسجيل و الرقم السري في الخانة المناسبة.
  • الإجابة على المسألة الحسابية.
  • عرض النتيجة.
  • الضغط على زر استظهار النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *